اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

نجم الاهلى يفجر مفاجاة الموسم كولر يرغب فى الرحيل عن الاهلى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رحيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، بعد دخوله في صدام مع الجماهير خلال الفترة الحالية، عقب النتائج السيئة التي ضربت الفريق الأحمر، والتعادل المخيب أمام سموحة في الدوري المصري.

 

وعلّق الإعلامي إبراهيم سعيد، عن مستوى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الأخيرة، موضحاً ان الهزيمة في بداية الموسم وخسارة لقب الدوري الإفريقي، أشعلت الجماهير وأحدثت ربكة بين لاعبي الفريق.

وأكد إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية: “حدث ضغط جماهيري بعد الهزيمة، وجماهير الأهلي من حقها تعبر عن غضبها، الجمهور متعود على البطولات، الأهلي عمره مادخل بطولة إلا وكسبها وهذا المعتاد، والروح والحالة التي كانت متواجدة قبل ذلك بين اللاعبين، لم تعد متواجدة في الوقت الحالي، وهذا ما يقلق جمهور الأهلي، الجمهور قلقان ومستوى اللاعبين أصبح منخفض”.

 

وشدد: “أشعر أن كولر يُحاول أن يخلق أزمة مع إدارة نادي الأهلي من أجل الرحيل، وأصبح يتعامل مع اللاعبين بطريقة غريبة، كولر الحالي مختلف عن الموسم الماضي”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره سموحة سلبيًا، في مباراة اُقيمت مساء أمس الاول الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى