اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الزمالك يتحرك لضم الصفقة الثانية من ريحة الاهلى

يتحرك نادي الزمالك لبحث خطوة تدعيم صفوفه ببعض الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة، ويتابع الفريق الأبيض بعض العناصر التي تم عرضها على السويسري مارسيل كولر.
وحاولت إدارة النادي الأهلي إقناع المدير الفني السويسري في الفترة الماضية، بخطوة تدعيم الفريق ببعض الصفقات الدفاعية مثل ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام، ورغم اقتناع المجلس الأحمر برئاسة محمود الخطيب بامكانيات الثنائي ولكن هناك تحفظ من جانب مارسيل كولر.

 

وكان نادي الزمالك قد فتح باب المفاوضات في الفترة الماضية مع محمد شكري لاعب الأهلي السابق وفريق سيراميكا كليوباترا الحالي لبحث امكانية ضمه، وذلك بعد قرار بيع أحمد فتوح في الفترة المقبلة.

وجاء تحرك الزمالك في الصفقة وذلك بعد فرمان السويسري مارسيل كولر، بشأن رفض فكرة عودته لأسباب فنية، حيث وضع بعض الملاحظات السلبية على طريقة لعبه.

وفي نفس السياق، علم الاهلى اليوم بوجود مفاوضات في الوقت الحالي قائمة من جانب نادي الزمالك مع فريق سيراميكا كليوباترا وذلك من أجل الحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام.

 

ويأتي تحرك نادي الزمالك في ظل رفض السويسري مارسيل كولر خطوة ضمه في الفترة المقبلة، وذلك بسبب البطء في طريقة اللعب.

ورفض مارسيل كولر المدير الفني خطوة ضم أحمد رمضان بيكهام من صفوف سيراميكا كليوباترا وذلك رغم وجود نقص في صفوف الفريق في الخط الخلفي خاصة أن الإصابات العضلية تلاحق محمود متولي منذ بداية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى