اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الزمالك ينقض على الصفقة التى يفاوضها حسام غالى

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع أحمد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتريال الكندي، من أجل التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل لجنة الكرة داخل القلعة البيضاء.

وشهدت الفترة الماضية، وجود ترشيحات من قبل حسام غالي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة، لضم أحمد حمدي قبل رحيله عن الفريق الكندي، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، رفض ضم اللاعب، وتحفظ على ترشيح حسام غالي.

 

وعلم  الاهلى اليوم  من مصادره أن الزمالك دخل بقوة مع أحمد حمدي، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل اللجنة الفنية، لاسيما أن اللاعب أصبح حر خلال الفترة الحالية، بعد فسخ تعاقده مع ناديه الحالي.
وأعلن نادي مونتريال الكندي، رحيل محترفه المصري أحمد حمدي، بعدما قررت إدارة النادي عدم تجديد عقده، رفقة مجموعة آخرى مع اللاعبين، ليصبح حرُا يستطيع الانتقال لأي نادي خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، حيث لعب أحمد حمدي 53 مباراة بقميص نادي مونتريال الكندي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، وتوج بلقب وحيد هو كأس البطولة الكندية على حساب تورنتو بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى