اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف فرمان كولر بشان استبعاد نجما الاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سر استبعاد أحمد عبد القادر، وأكرم توفيق، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة الأحمر أمام يانج أفريكانز التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره يانج أفريكانز التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، غدًا السبت الموافق 2 ديسمبر.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.
ثة النادي الأهلي إلى تنزانيا امس الجمعة على متن طائرة خاصة، بعد رحلة سفر استمرت 6 ساعات، والتي غاب عنها الثنائي أكرم توفيق وعبد القادر.

 

وأشار شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “ملعب أون”، المذاع على قناة “أون تايم سبورتس 1″، إلى أن كولر قرر استبعاد الثنائي أكرم توفيق وأحمد عبد القادر، من رحلة تنزانيا، لوجهة نظر فنية بحتة للمدير الفني.

وأكد شوبير أن كولر، عبر عن استيائه من مستوى أكرم توفيق، وأحمد عبد القادر، خلال المباراة الأخيرة أمام سموحة، في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ولهذا السبب تم استبعادهما من مباراة يانج أفريكانز التنزاني.
وطالب كولر الثنائي بالتدرب بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة إلى المشاركة من جديد مع الفريق.
ويدخل الأهلي مباراة يانج أفريكانز محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد أن حقق الفوز على ميدياما بثلاثة أهداف نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى