اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

احمد فتوح يضع شرط تعجيزى للزمالك من اجل الانتقال الى الاهلى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية، مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى جميع اللاعبين، بجانب ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة الكرة ضرورة التعاقد مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من أجل تعويض علي معلول، لاسيما أن هناك العديد من الانباء التي أشارت إلى رحيله إلى أحد الدوريات الخليجية.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب وضع شرط جزائي بقيمة 2 مليون دولار في عقده حال التجديد، والتواجد مع الزمالك، خلال الفترة الحالية، والاستمرار مع الفريق الأبيض، وعدم الرحيل إلى الأهلي.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “الزمالك رد على طلب اللاعب بالرفض، واشترط التجديد لمدة 4 مواسم على أن يتم وضع الشرط الجزائي في السنة الأخيرة من عقده، وحتى الان لا يوجد جديد بشأن أحمد فتوح، سواء بالرحيل أو البقاء داخل جدران القلعة البيضاء وتجديد تعاقده”.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت بعد انتهاء مباراة شباب بلوزداد التي أقيمت أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وبدأ الفريق تحضيراته لبطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى