اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

على طريقة طارق حامد نجم الاهلى يفجر مفاجاة كبرى

شهدت الأيام الماضية اقتراب أحد لاعبي فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إعلان اعتزاله دوليًا خلال الفترة المقبلة في حال عدم مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر لها في كوت ديفوار بشهر يناير المقبل.
وأعلن في وقت سابق طارق حامد نجم نادي الزمالك السابق وضمك الحالي اعتزاله دوليًا مع منتخب مصر ليغيب بشكل رسمي عن المشاركة مع الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية المقبل تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا .
وعلم”أهلي نيوز” أن اللاعب علي معلول نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يتجه أيضًا إلى الاعتزال الدولي مع منتخب تونس مكتفيًا بمسيرته مع نسور قرطاج وذلك في حال عدم تواجده في القائمة المشاركة ببطولة كأس أمم أفريقيا.

 

ويعتبر علي معلول واحدًا من أبرز الأسلحة التي يعتمد عليها المنتخب التونسي في السنوات الماضية أمام المنافسين لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية كبرى بالإضافة إلى نجاحاته الأخيرة منذ انتقاله لصفوف النادي الأهلي في عام 2017.

 

ويطمح علي معلول إلى التواجد مع منتخب تونس في اخر نسخة له ببطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار خلال شهر يناير المقبل وتنتهي يوم 11 فبراير القادم قبل إعلان اعتزاله دوليًا بشكل رسمي.
وكانت هناك أنباء تشير في وقت سابق إلى دراسة معلول فكرة الاعتزال دوليًا عقب خروج منتخب بلاده من دور المجموعات بكأس العالم النسخة الماضية التي أقيمت في دولة قطر عام 2022.

ونفى حينها الاتحاد التونسي لكرة القدم كافة الشائعات المتداولة خلال الساعات الماضية باعتزال اللاعب الدولي، مؤكدًا على استمراره اللعب لمنتخب بلاده.
ولعب علي معلول طوال تاريخه مع المنتخب التونسي في 87 مباراة أحرز 3 أهداف وصنع 11 هدفًا لزملاؤه بكافة البطولات.
ويستعد النجم التونسي للمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 ديسمبر الحالي حتى 22 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى