اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

محمد شبانه نجم الاهلى وقع للزمالك فى مفاجاة من العيار الثقيل

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود رغبة من قبل مسؤولو نادي الزمالك، بشأن ضخ دماء جديد، داخل الفريق الأبيض، والتعاقد مع العديد من الصفقات القوية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل معتمد جمال، المدير الفني للفريق، والذي رشح عدد كبير من اللاعبين على لجنة الكرة داخل القلعة البيضاء.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أنباء ترددت عن توصل الزمالك إلى اتفاق مع ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر لضمه في نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن هناك اتفاق شبه مبدئي مع اللاعب، من أحل الحصول على خدماته والتواجد مع الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات.

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “البنك الأهلي رفض قطع اعارة اسامة فيصل وإعادته لنادي الزمالك، خصوصا في ظل نتائج الفريق الأخيرة على المستوى المحلي، كما رفض مودرن فيوتشر التفاوض مع الزمالك بشأن محمود حمدي جنش”.

وأضاف: “فرصة استمرار محمد عبدالغني مدافع الزمالك صعبة للغاية، وربما يكون الموسم الحالي هو الأخير للاعب مع الفريق، لكن ربما يتغير الوضع حال تألقه في مواجهات الفريق لنهاية الموسم، الكرة الآن في ملعبه”.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى