اخبار الاهلىالسلايدر

صادق الخطيب يحدد مصير نجم الاهلى

يسعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لفرض حالة من التركيز، داخل الفريق الأحمر، وذلك قبل منافسات كأس العالم للأندية، لاسيما أن الفريق، مقبل على مواجهات قوية، ويحتاج إلى الاستقرار الداخلي، بجانب اخماد ثورة الاحتراف، تجاه بعض اللاعبين.

 

وكشف الإعلامي إسلام صادق عن مصير محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المرحلة المقبلة بشأن استمراره مع القلعة الحمراء من عدمه، لاسيما أن اللاعب يمتلك العديد من العروض الخارجية، من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بعد تألقه الأخير مع الأهلي، ومنتخب مصر.

وأكد اسلام صادق في تصريحات تلفزيونية: “محمد عبد المنعم يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي عن طريق شركة التسويق الإنجليزية التي تعاقد معها مؤخرًا، كما أن أحد مسؤولي النادي الأهلي وعَدَ اللاعب بتسهيل احترافه، وعدم الوقوف في طريقه”.

 

وتابع: “محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي أبلغ مسؤولي القلعة الحمراء برغبته في الرحيل للاحتراف الخارجي، ويسعى للظهور بأفضل آداء ممكن خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية يوم 12 ديسمبر الجاري ثم كأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل بكوت ديفوار”.

ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل الحديث معهم قبل مباريات كأس العالم للأندية، وضرورة التركيز، خلال المباريات المقبلة، ومصالحة الجماهير الحمراء، وحصد مركز جديد داخل البطولة، والمنافسة بقوة على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى