اخبار الاهلىالاكثر قراءةالسلايدر

نجم الاهلى يفجر مفاجاة بشان رحيل كولر بعد كس العالم للاندية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى رحيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق بدأ يدرس العديد من السير الذاتية للعديد من المدربين خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأكد حسن مصطفي نجم فريق الأهلي والزمالك السابق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيستعيد مستواه الفني مرة أخرى في بطولة كأس العالم للأندية في السعودية بعد تراجع النتائج في الفترة الماضية، والمستوى الفني الغير جيد الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر، وغضب الجماهير.

وقال حسن مصطفي في تصريحات تلفزيونية: “من وجهة نظري أن بطولة كأس العالم للأندية في السعودية ستكون عودة فريق الأهلي للمسار الصحيح ولن تكون الفرصة الأخيرة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في تدريب القلعة الحمراء، موضحاً أن نتائج الأهلي بمونديال الأندية لن تؤثر على مصير كولر مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر أول مباراته في كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر الجاري أمام الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى