اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يحصل على توقيع افريقي رائع

أثيرت أنباء قوية في الأيام الأخيرة الماضية، حول انتقال زعيم الثغر مابولولو إلى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويقدم المهاجم مابولولو لاعب نادي الاتحاد أداء مميز منذ انطلاق الموسم الحالي في دوري نايل، إذ يتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 6 أهداف بعدما نجح في التتويج باللقب الموسم المنصرم بـ16 هدفًا.
ورد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على حقيقة وجود مفاوضات من النادي الأهلي لضم مابولولو، مؤكداً بأن كل هذه الأنبا غير حقيقية.
وأضاف مصيلحي:” زعمت عدة مصادر بحصول نادي الاتحاد على مقابل مادي واستعارة كريم فؤاد وأحمد عبدالقادر لبيع مابولولو للأهلي وهذا أمر غير منطقي”.

وتابع:” مابولولو أحد أهم اللاعبين في الدوري ولم يتم التواصل من قريب أو بعيد بشأن رحيله عن صفوف زعيم الثغر في الانتقالات الشتوية المقبلة”.
وواصل:” تحدثت في وقت سابق عن تلقي اللاعب عرضين أحدهما من الدوري السعودي والآخر ليبي لكن إدارة الاتحاد فضلت استمراره رغم الأزمات التي يعانيها النادي”.

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن التعاقد مع لاعب أجنبي في الخط الهجومي لتدعيمه في الفترة المقبلة في ظل تراجع مستوى الثنائي أنتوني موديست فضلًا عن صلاح محسن.
ويعتمد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي فقط في المباريات الأخيرة على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع الاستعانة بـ طاهر محمد طاهر كبديلًا في مركز المهاجم في بعض الأحيان.

ويستعد الاتحاد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فاركو، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور نايل.
الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة دوري نايل هذا الموسم برصيد 12 نقطة، من 7 مبارايات حقق الفوز في 3 مبارايات وتعادل في مثلهما وخسر لقاء وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى