اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

شاهد اغرب توقع من محمد شبانه لنتيجة مباراة الاهلى واتحاد جده

توقع الإعلامي محمد شبانة نتيجة مواجهة النادي الأهلي المصري أمام فريق اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي مونديال الأندية بالسعودية يوم الجمعة القادمة على ملعب الجوهرة.
وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس “ لا يشغلني لاعبي اتحاد جدة، وما يشغلني فقط هو الروح والتركيز واللياقة البدنية المميزة للاعبي الأهلي، وحال تواجدها فأنا متوقع فوز الأهلي 3-1“.

وأضاف “الفريق السعودي كان يعاني دفاعيا في غياب احمد حجازي وهو لاعب مصري، ومع عودته مؤخرا تم ضبط إيقاع الخط الخلفي إلى حد ما، رغم ان الفريق يضم عناصر كثيرة، ولكن المعدن المصري معروف، ولو ظهر محمد عبدالمنعم بمستوى قوي في اللقاء، فلا نرى كريم بنزيما والذي تألق أمام أوكلاند سيتي المتواضع دفاعياً”.

وزاد “روح لاعبي الأهلي في الملعب سوف ترفع المعدل البدني بنسبة 900%، وهو المطلوب من نجوم الفريق الأحمر، وأنا لست قلقا من نجوم الاتحاد سواء بنزيما أو كانتي الذي انضم للفريق ولم يقدم مستوى مميز، بل كان طارق حامد أفضل منه”.

وواصل “الأهلي هو عميد أندية قارة إفريقيا ومحطم كل الأرقام القياسية داخل القارة، وإذا كان اتحاد جدة هو عميد الكرة السعودية، فأن الأهلي هو (لواء) الكرة العربية”.

وتابع “فريق الاتحاد لديه لاعبين مميزين مثل بنزيما وحجازي ورمارينيو وغيرهم، لكن لياقتهم البدنية ليس بنسبة 100%”.

واختتم “في الشوط الثاني أمام أوكلاند سيتي كان هناك تراجع واضح في الأداء، ولذلك على لاعبي الأهلي أن يلعبوا الـ90 دقيقة بقوة بدنية ثابتة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى