اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

البرازيلي مارسيلو يطلق اغرب تعليق عن مباراة فريقه فيلومينيسي امام الاهلى بكاس العالم

أطلق النجم البرازيلي مارسيلو تصريحات قوية ضد كتيبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد التغلب على اتحاد جدة السعودي بثلاثية في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس في المونديال.
وقال مارسيلو في تصريحاته لـ”موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا، إنه متفائل بشأن مواجهة النادي الأهلي مساء الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مشيراً إلى أنه يريد الفوز بكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه.

 

وأوضح ظهير أيسر فيلومينيسي البرازيلي، أنه اعتاد احترام الخصوم، وعدم الحديث قبل أي بطولة مطلقاً، مشيراً إلى أن فريقه يريد اللعب والقتال من أجل الفوز باللقب في ظل تواجد فرق أخرى تسعى إلى إحراز البطولة.
وأشار نجم ريال مدريد السابق، إلى أنه لا يمكن التأكيد بالفوز على الأهلي، لأن الفريق لم يبدأ مشواره في كأس العالم حتى الآن، ولكن هناك إيمان بالقدرات والقوة الداخلية التي تمنح الجميع دائماً الثقة.

وتابع: الألقاب التي أحرزتها في ريال مدريد لها مذاق جيد للغاية، وأن مشاركتي هذه المرة استثنائية لأنني سوف ارتدي قميص الفريق الذي أحبه منذ الصغر، وأشكر الجماهير البرازيلية الكبيرة، وأعدهم بجلب اللقب لهم.
واستطرد: الكثير من الإيمان والعمل الجاد والتفاني يصبح كل شيء ممكن، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى تحقيق الإيجابية والتميز الطويل والسعي الجاد لتحقيق الألقاب المميزة.

ويضرب الأهلي موعداً مع فليومينسي البرازيلي في نصف نهائي المونديال يوم الإثنين المقبل، على ملعب الملك عبد الله بريدة في السعودية، مساء الثامنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى