اخبار الاهلىالسلايدر

ضربة موجعة للاهلى قبل مواجه فيلومينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية

تأكد حصول النادي الأهلي على ضربة قوية وموجعة، وذلك قبل مواجهة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أمام فيلومينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية المقرر الإثنين المقبل.
وتأكد غياب أحمد نبيل “كوكا” لاعب وسط النادي الأهلي، الذي يعاني من شد عضلي قوي، يغيب على أثره وفقاً للجهاز الطبي من المباراة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى أن يكون بالقوة الضاربة.
وأدى “كوكا” بشكل قوي أمام اتحاد جدة السعودي، واستطاع أن يحقق التميز والقوة أمام الخصم، وكان له دوراً قوياً ومؤثراً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وحمى “كوكا” النادي الأهلي من هدف محقق، وذلك بعدما أزال التسديدة التي كانت أن تهز شباك الشناوي في اللحظة الأخيرة.
ويسعى النادي الأهلي إلى أن يصل إلى نهائي البطولة، وذلك بعد مضاعفة المكافآت الخاصة بالفوز من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بعد الانتصار القوي والمتميز الذي حققه الفريق على كافة الأصعدة.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف لهدف وحيد، وذلك في مباراة قوية جمعت بين الطرفين على ملعب الجوهرة الزرقاء في مدينة جدة السعودية.
واستطاع الأهلي أن يفوز بثلاثية لعلي معلول وحسين الشحات، وإمام عاشور، وخاص الفريق مباراة قوية وجماعية، وتوازن بشكل خططي وفني من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى