اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عدلى القيعى يبلغ الخطيب فى السودية حسم الصفقة الكبرى رسميا

أبلغ المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بأنه أنهى الاتفاق مع الصفقة الأولى بشكل نهائي، وذلك أثناء تواجد البعثة في السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
وأخطر عدلي القيعي إدارة النادي الأهلي بإنه في الطريق النهائي لإنهاء كل الاتفاقات الخاصة مع نادي فيوتشر إف سي بشأن انتقال عمر كمال عبد الواحد ظهير الفريق إلى الصفوف الحمراء.

 

وأوضح مهندس صفقات النادي الأهلي، ورئيس شركة الكرة، أنه تم الاتفاق على كافة الأمور المالية والصفقات التبادلية التي من الممكن أن تخرج من الأهلي نظير الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز.
ومن المقرر أن يخرج عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي، بعد قناعات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بامكانيات اللاعب صاحب الأداء المتميز خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى حشد كل الجهود من أجل الاتفاق على اللمسات الأخيرة في الصفقة، والحصول على اللاعب، نظير مقابل مادي سوف يتم دفعه، بالإضافة إلى صفقة أخرى تبادلية سوف يحصل عليها الفريق الآخر نظير الموافقة على انتقال عمر كمال للأهلي.
وأبلغ عبد الواحد رغبته إلى رئيس النادي، ومدير التعاقدات بأنه يسعى إلى الانضمام للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وعدم نيته إلى الاستمرار في الصفوف، من أجل البحث عن المجد في القلعة الحمراء.

ومازالت هناك بعض الاتفاقات الأخيرة من أجل إتمام الصفقة التي تدخل فيها الكابتن عدلي القيعي، وكان يصارع فيها أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل الحصول عليها.
ويخطط النادي الأهلي لتعويض أية إخفاقات في الصفقات خلال الفترة الماضية في الانتقالات الصيفية الماضية، بأن يكون هناك لاعبين على أعلى قدر ممكن وأفضل مستوى رائد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى