اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

بعد فوز الاهلى على الاتحاد السعودى اجراء كوميدى من الزمالك ولبيب على طريق مرتضى منصور

نجح النادي الأهلي الأول لكرة القدم، من تحقيق فوزًا هامًا أمام نظيره اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.
وبهذا الفوز تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، ليضرب موعدا ناريا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين الموافق 15 ديسمبر.
وبدأ النادي الأهلي يبحث عن ضم صفقات جديدة لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر هذا الموسم خصوصًا في ظل المشاركة في عدة بطولات محلية وقارية.

 

وفي هذا الصدد؛ كشف مصدر داخل الزمالك عن مفاجأة مدوية بخصوص اللاعب أحمد السيد زيزو نجم الفريق الأبيض “صفقة الأهلي المنتظرة” في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة ( يناير 2024).

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم  يوجد اتجاه بالفعل بشأن رحيل زيزو بشرط أن يحصل النادى على عرض مادى يتناسب مع حجم وقيمة اللاعب مع الفريق.
وشدد على أن أى عرض يأتى أقل من 10 ملايين دولار لن يتم مناقشته، وإذا وصل عرض رسمى بهذا المبلغ سيتم مناقشة الأمر”
وأضاف لا مانع من الموافقة على رحيل زيزو لأنه سيكون حلا مهما لأزمات النادى وفائدة للاعب الذى سيخوض تجربة جديدة فى عالم الاحتراف، خاصة وأن اللاعب نفسه يرغب فى هذا الأمر.
واضاف:” الأزمة الكبرى التي يمر بها النادي في الوقت الحالي”وقف القيد”، سيساهم بيع اللاعب في حل هذه الأزمة بعد سداد العائد المالي لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي البالغة 2 مليون و500 ألف دولار مما يعني قدرة الأبيض في شراء صفقات”.

واتم تصريحاته ” نادي الشباب عرض مبلغ بقيمة 7 ملايين دولار للتعاقد مع أحمد السيد زيزو، لكن الزمالك يريد 10 مليون ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد تفاوض بين الفريقين.
يذكر أن مجلس إدارة نادى قرر توفير طائرة خاصة لفريق الكرة للسفر إلى أنجولا لمواجهة فريق ساجرادا الأربعاء القادم في إطار منافسات الجولة الرابعة من الكونفدرالية الأفريقية وتعد المباراة مهمة للغاية لأنها قد تحسم تأهل الفريق الأبيض رسمياً إلى دور الثمانية بعدما تصدر مجموعته حتى الآن بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من ثلاث مواجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى