اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قبل مواجهة الاهلى ضربة موجعة ل كينو ومارسيللو

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ضربة موجعة إلى النجم البرازيلي ماركوس كينو جناح فريق فيلومينينسي البرازيلي والظهير الأيسر مارسيلو.

 

علم “موقع الاهلى اليوم  بتكليف المدير الفني للاعب محمد هاني الظهير الأيمن بفرض رقابة قوية على الجبهة اليسرى لفريق فيلومينينسي البرازيلي في ظل وجود كينو ومارسيلو.

وكلف مارسيل كولر مروان عطية بخطوة مساندة محمد هاني في القيام بالواجبات الدفاعية في منطقة خط الوسط، وذلك في ظل قوة المنافس.

ويعتبر كينو من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق فيلومينينسي البرازيلي، كما سبق له التألق بقميص فريق بيراميدز، وكان قد هز شباك القلعة الحمراء مرتين.

في الوقت الذي يدرك خلاله مارسيل كولر خبرات النجم المميز مارسيلو الذي سبق له حصد لقب كأس العالم للأندية في 5 مناسبات سابقة مع فريق ريال مدريد.

 

ومن المقرر أن ينتظر محمد هاني مهمة صعبة أمام الفريق البرازيلي خلال المواجهة المرتقبة في مونديال الأندية خلال الدور نصف النهائي.

ويملك ماركوس كينو السرعة والمهارة في الشق الأمامي، ويعتبر من العناصر التي لديها القدرة على استغلال أي مساحة في الخطوط الخلفية من أجل تسجيل وصناعة الأهداف.

وينطلق لقاء النادي الأهلي أمام فريق فيلومينينسي البرازيلي يوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى