اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الفيفا يعاقب الاهلى قبل مباراة بطل البرازيل

تسعى اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية إلى خروج البطولة بشكل لائق على الصعيد التنظيمي، وتكثف من ترتيب الأمور لأجل تحقيق أقصى درجات الانضباط، وكفل للاعبين بشكل عام الإجادة والسيطرة على كافة الأمور.
وتفكر اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، توقيع عقوبات على النادي الأهلي، وذلك بسبب اقتحام الجماهير لمران الفريق، وهو الأمر المخالف للبنود التنظيمية التي تحدثت فيها اللجنة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق البطولة.

وخالفت جماهير النادي الأهلي اللوائح عبر اقتحام التدريبات، ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبة على النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، إذا قدمت اللجنة كل الأدلة التي تدين الجماهير في هذه الواقعة.
يأتي ذلك في ظل التحذير الآخر الذي منحته اللجنة إلى اللاعبين والجهاز الفني في النادي الأهلي، بضرورة الالتزام بالزي الخاص بالتدريب أثناء الإحماء والتدريبات.

 

وحذرت اللجنة مرة أخرى النادي الأهلي بشكل رسمي، من ارتداء قميص رقم 72 المخصص لتخليد ذكرى شهداء الأهلي، وذلك من أجل عدم اختراق التعليمات، بوجود أرقام بعيدة عن الأرقام المخصصة للاعبين في البطولة.
من جهة أخرى يستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمواجهة المرتقبة أمام الفريق البرازيلي، وذلك في المباراة المقررة بين الطرفين مساء اليوم، حيث عكف كولر على دراسة الفريق تفصيلاً.

 

وحصل كولر على عدد 4 أشرطة فيديو من جانب الجهاز المعاون من أجل دراسة الفريق البرازيلي، والوقوف على طريقة اللعب وكان الأمور البدنية والفنية التي يعتمد عليها في المباراة من أجل تسهيل مهمة الفريق الأحمر وشرح طريقة اللعب المنتظرة للاعبين.
يذكر أن النادي الأهلي تعاهد على الوصول للنهائي للجهاز الفني ومجلس الإدارة، خاصة بعد ارتفاع الروح المعنوية، إثر الفوز على أصحاب الأرض اتحاد جدة السعودي ومن قبلها الهلال في مباراة الموسم السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى