اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يشعلها دفعة ثلاثية للاهلى امام فلومينسي البرازيلي

أجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من المفاجآت القوية ودفعة ثلاثية في تشكيل الفريق أمام فلومينسي البرازيلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية المقررة مساء الغد.
ويراهن كولر على العديد من العناصر الرائدة من أجل إعطاء الفريق قوة وإجادة وسيطرة في مواجهة الفريق البرازيلي، الذي يجيد الهجوم ويعيبه الدفاع في أكثر من مناسبة.
تأتي الدفعة الأولى التي يراهن عليها المدير الفني، تتمثل في الجماهير الغفيرة التي سوف تحضر إلى المباراة، بالإضافة إلى الأجواء العربية، والحضور الأهلاوي الكبير في جدة، والذي سوف يكون له تأثير قوي للغاية.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تحقيق الأمور الجيدة، وأن يكون هناك تأثير قوي للغاية في كل الاتجاهات من جانب الجماهير والجالية الأهلاوية في السعودية، بالإضافة إلى الجماهير الأخرى العربية.

 

وكان الكابتن محمود الخطيب تلقى التهاني من جانب رئيس اتحاد جدة السعودي على الفوز، وشدد بيبو له على ضرورة مؤازرة جماهير الاتحاد السعودي لشقيقها الأهلي أمام الفريق البرازيلي.
وفي المرتبة الثانية، يسعى كولر إلى المراهنة على عنصر الخبرة الأهلاوية، حيث أنها المشاركة التاسعة للفريق الكروي الأول في مونديال الأندية، بينما فريق فيلومينسي البرازيلي يعد الحضور الأول له في المباراة.

وشدد كولر في المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم، على أن الفريق يسعى إلى تحقيق الإجادة والانتصار، وأن يكون في قمة الحماس وفي مرحلة استفاقة قوية، خاصة أن الفرصة سانحة هذه المرة لأن يتجه إلى نهائي البطولة.
الأمر الثالث هو أن هناك 10 لاعبين في الفريق يتخطون الـ30 من العمر، ما يجعل لياقتهم البدنية ضعيفة للغاية، مقارنة بمتوسط أعمار النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، والذي لا يتخطى الـ25 بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى