اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

الخطيب يرفع عرض الاهلى 8ملايين لضم نجم الدورى

يسعى النادي الأهلي إلى العودة بخطى ثابتة إلى الصفقات الشتوية، بعدما اقترب أن يسدل الستار على مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة اوراوا الياباني في المباراة المقررة بين الطرفين يوم الجمعة المقبل.
ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يستعد بكل قوة للنصف الثاني من بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى خوض غمار بطولة دوري أبطال إفريقيا بخطى ثابتة ومميزة، من أجل الوصول إلى الجانب المضيء والمميز
وعلم الاهلى اليوم  أن النادي الأهلي رفع المقابل المادي الذي قدمه في فترة سابقة إلى نظيره فيوتشر إف سي من أجل الحصول على عمر كمال عبد الواحد، خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن الأهلي عبر إدارة التعاقدات رفع المقابل المادي إلى 8 ملايين جنيه، بالإضافة إلى إعارة خالد عبد الفتاح إلى الصفوف الأخرى لمدة موسم كامل، من أجل الموافقة على التفريط في كمال إلى الفريق الأحمر.
ويعكف النادي الأهلي على إجراء العديد من التغييرات القوية والمميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يكون للفريق مكاناً متميزاً في بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا، لأجل الحصول على الإجادة والتميز.

 

 

ومن المقرر أن تدرس إدارة نادي فيوتشر العرض الجديد المقدم من قبل النادي الأهلي لأجل البت فيه خلال الفترة المقبلة، ومعرفة إذا كان يتناسب مع الطموح المالي للصفقة، بالإضافة إلى دراسة الحصول على عبد الفتاح من الأهلي في مركز الظهير الأيمن.

ويريد فيوتشر تحقيق أعلى مقابل مادي من جراء حصول الفريق الأحمر على اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة أنه من اللاعبين الذين يرغبون أن يقدموا الجانب الجيد والإيجابي في الصفوف وتمسك بالتواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى