اخبار الاهلىالكره المصرية

احمد دياب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويرد على مجاملة الاهلى والخطيب ومرتضى منصور وصفقة الموسم

وجهت العديد من الجماهير المصرية والأندية في الدوري، التساؤلات إلى رابطة الأندية المحترفة بقيادة أحمد دياب، بشأن مجاملة الأهلي، خلال الفترة الحالية، وتأجيل العديد من المباريات له من أجل حصد الدوري، بعد غياب دام لموسمين، حيث تم تأجيل مباريات للفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية.

 

وأبدت الأندية غضبها الشديد، من المؤجلات التي حصل عليها النادي الأهلي، في الفترة الماضية، وعدم خوضه للمباريات، بسبب مشاركته في البطولة الإفريقية، حيث شنت جماهير الزمالك العديد من الحاملات ووجهت العديد من التهم والتساؤلات إلى أحمد دياب بشأن مجاملة الفريق الأحمر.

ورد أحمد دياب، على كل هذا الحاملات، والتساؤلات، التي شنها بعض الجماهير خلال الفترة الحالية، وتأجل مباريات الأهلي في الدوري الممتاز، من أجل تسهيل مهمته في دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق النجاحات، وهو ما فعله الفريق الأحمر بحصد لقب البطولة، والصعود إلى كأس العالم للأندية خلال النسخة المقبلة، والتي ستقام في السعودية.

وأكد أحمد دياب في تصريحات إذاعية: “بالطبع نقدر ونحترم كل الأندية ولا توجد مجاملة لأي فريق على حساب الآخر، والموسم الحالي وصلنا الحمد لله لنهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز في وقت أقل كثيرا عن السنوات الماضية”.

وتابع: “فى بداية الموسم وضعنا نظاما للمؤجلات على الجميع، وبالفعل تم تطبيقه، والأهلي بالطبع لديه مؤجلات بسبب وجوده في نهائي دوري أبطال إفريقيا والفوز باللقب بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية فطبيعي يكون هنا مؤجلات بسبب استمراره في البطولة الأفريقية والفوز بها، والرابطة وضحت هذا الأمر في بداية الموسم”

وقال ان مايردده رئيس احد الاندية فى اشارة للزمالك عن مجاملة الاهلى والخطيب ليس حقيقي افعلوا مثل الاهلى وزستجدون كل دعم افضل من اى صفقة بالموسم

زر الذهاب إلى الأعلى