اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بفرمان سويسرى تعرف على اول الراحلين عن الاهلى فى يناير

أبدى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موافقته على رحيل لاعب الفريق الكروي الأول إلى قطر، وذلك بعد العروض التي تقدمت بها الأندية الراغبة في ضمه خلال الفترة المقبلة.
ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على رحيل أحمد عبد القادر إلى صفوف النادي القطري، من أجل تفريغ مكاناً في الفريق خلال الفترة الجارية.

 

 

وعلم الاهلى اليوم أن أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق وافق على خوض التجربة الاحترافية خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة للطرفين أن يحققوا المصلحة المتبادلة عبر انعاش خزينة النادي، وخوض اللاعب التجربة من أجل إثبات نفسه في الخارج.

وأضاف المصدر، أن عدد من الأندية القطرية يتطلع إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز، خاصة بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات التي ظهرت له خلال الفترة الماضية، في عدد من المحافل الدولية والمحلية.

ويرغب النادي الأهلي إلى الوصول إلى حزمة من القرارات الخاصة باللاعبين المتواجدين حالياً، واللاعبين الآخرين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء في انتقالات يناير.
ويعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رفقة الكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من الجلسات المهمة من أجل توقيع الاتفاق الخاص باللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق.

ومازال النادي الأهلي يريد الحصول على اللاعبين أصحاب الإجادة والسيطرة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تعطش الفريق للاعبين في الخط الأمامي، في ظل عدم حسم الموقف النهائي للفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق الجديد الذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى