اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

شوبير يفجر مفاجاة الموسم رمضان صبحى يقترب من العودة للاهلى اعتراف مثير

قدم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، عرضاً مغرياً إلى النادي الأهلي وذلك على أمل الموافقة على خطوة عودته من جديد إلى القلعة الحمراء.
وكان رمضان صبحي عقب انتهاء فترة إعارته مع النادي الأهلي في موسم 2019 من صفوف فريق هيدرسفيلد، قد قرر الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز وذلك في صفقة تاريخية حيث لم ينجح الأهلي في شراء عقده من الفريق الإنجليزي.

 

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس “نادي الزمالك تفاوض مع رمضان صبحي في الفترة الماضية وذلك من أجل إقناعه بخطوة الانتقال إلى القلعة البيضاء”.

وأوضح “رمضان صبحي يرفض بشدة خطوة الانتقال إلى نادي الزمالك، وذلك على أمل اللعب بعد ذلك في الأهلي والعودة إلى صفوفه من جديد”.

واختتم “رمضان صبحي تحفظ على دراسة عرض الزمالك أو التفكير به، حيث يرغب بشدة في الانتقال إلى القلعة الحمراء مستقبلا”.

وكان رمضان صبحي قد ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بخطوة الانتقال إلى بعض الأندية التركية، ولدى اللاعب رغبة في الرحيل من أجل البحث عن تجربة جديدة في هذا التوقيت.

وابتعد رمضان صبحي عن المشاركة الأساسية مع فريق بيراميدز في المباريات خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو وذلك لأسباب فنية.

 

يذكر أن رمضان صبحي يتواجد ضمن قائمة منتخب مصر المبدئية التي تستعد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار ولكن قد يكون هناك صعوبة في عملية ضمه في ظل تواجد محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش بالتزامن مع تألق حسين الشحات مع النادي الأهلي واحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بالإضافة إلى تواجد القائد والنجم العالمي محمد صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى