اخبار الاهلىالسلايدر

فى ليلة التتويج محمد الشناوى يبعث برسالة قوية حول الرحيل واتفاقه مع الخطيب

رد الحارس محمد الشناوي، قائد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بشكل قوي على المنتقدين برسائل قوية في ليلة التتويج بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية.
وأضاف الشناوي في تصريحاته لقناة “SSC” السعودية، بعد المباراة مباشرة، أنه يشكر من أعماق قلبه الجماهير الحمراء التي كانت بحاجة إلى الفوز بميدالية ذهبية، رغم أن الطموح كان الوصول إلى النهائي.

وشدد حارس النادي الأهلي، وقائد الفريق، على أنه كان يركز بشدة في البطولة، وكان هناك هدف أبرز وهو الصعود إلى المباراة النهائية أو العودة بميدالية فضية، ولكن لم نصل إلى النهائي وعدنا بالبرونزية للمرة الرابعة في تاريخ الأهلي.
ووجه الشناوي، الشكر إلى جمهور النادي الأهلي الذي حرص على دعم الفريق، مشيداً بالروح العالية التي عليها الجميع، موجهاً الشكر للمملكة السعودية على حفاوة الاستقبال، وجماهير الأهلي والجماهير المصرية بشكل عام، والأخرى التي تواجدت في المدرجات من السعودية الشقيقة مشيرا الى ان الخطيب اعطاه دفعة قوية ولن يرحل عن الاهلى الا بموافقته

 

 

ويرى قائد الأهلي، أن هناك العديد من الفرص المهدرة في المباراة الماضية، وأن القاعدة تقول بإن من يهدر كثيراً يستقبل كثيراً، لذا خسرنا المباراة الماضية بعد إنجاز الفوز الكبير على اتحاد جدة السعودي.

وأرجع الشناوي الخسارة لتسرع اللاعبين، مشدداً على أن الجميع أدى ما عليه، في الثلاث مباريات التي خاضها الفريق الأحمر بمونديال الأندية خلال الموسم الجاري، مبدياً سعادته بتحقيق المركز الثالث في مونديال الأندية والأجواء التنافسية القوية ودعم الجماهير الحمراء.

 

يذكر أن النادي الأهلي شارك بشكل قوي في المباريات، ولكن عدم التوفيق وإهدار الفرص في المباراة الماضية أمام فلومينيسي البرازيلي، جعل الفريق لا يصل للمباراة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى