اخبار الاهلىالكرة العالميةالكره المصرية

نجم الاهلى يوجه رسالة قاسية الى رمضان صبحى

تلوح في الأفق العديد من الكواليس الخاصة بين اللاعبين والأندية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد حصد النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، وسط أنظار الجميع.
وكان يحلم عدد كبير من اللاعبين بالتواجد مع النادي الأهلي، للصعود إلى منصة التتويج والوصول إلى الإنجازات التاريخية التي يصعب على أي نادي الوصول إليها في ظل وجود النادي الأهلي على عرش الأندية الكبرى.

وقد منح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، حسين الشحات الأفضلية للاعب الأهلي حسين الشحات، وذلك بعدما تم وضعه في مقارنة مع رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز في الخيارات النهائية لقائمة الفريق.
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” القائمة الأولية التي اختارها فيتوريا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، وشملت عدد وافر وضخم من اللاعبين، على أن يقوم فيتوريا بصحبة المعاونين بتصفية الأسماء، واختيار القائمة النهائية والرسمية.

 

 

ويسود الاتجاه الأساسي بين كل الأطراف، على إقصاء رمضان صبحي من الاختيارات النهائية ووضع حسين الشحات بدلاً منه خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد التألق اللافت للأنظار الذي قدمه اللاعب في البطولة.

وأحرز الشحات هدف عالمي أمام اتحاد جدة السعودي في المباراة الأولى التي خاضها النادي الأهلي في مونديال الأندية، حيث وضعت العديد من الأندية عينها عليه مرة أخرى، بالإضافة إلى لاعبين آخرين من صفوف القلعة الحمراء تألقوا خلال البطولة.

يذكر أن النادي الأهلي على موعد قوي وهام أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة المقررة بين الطرفين مساء الإثنين المقبل بالإمارات في بطولة كأس السوبر، حيث يستعد الأهلي على قدم وساق بدون توقف أو راحة بعد المشاركة القوية في كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى