اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وسيراميكا بكاس السوبر بالامارات

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات العربية المتحدة.

 

ويستضيف ملعب “محمد بن زايد” بمدينة العين الإماراتية مواجهة الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في إطار مباريات دور الـ4 من بطولة كأس السوبر المصري في نسختها الحديثة.
وتقام بطولة كأس السوبر المصري للمرة الأولى منذ تأسيسها بمشاركة 4 أربع وهم بطل الدوري المصري الممتاز ووصيف البطولة المحلية بالإضافة لبطل كأس مصر وكأس الرابطة المحترفة.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قد قرر في وقت سابق استبعاد نادي الزمالك من المشاركة في بطولة السوبر المحلي وذلك عقب انسحابه من خوض النسخة الماضية أمام النادي الأهلي اعتراضًا على مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا
ستنطلق مواجهة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا اليوم الأثنين الموافق 25 ديسمبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية.
وستذاع مواجهة الأهلي ضد سيراميكا عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية بالإضافة إلى قنوات “أبو ظبي الرياضية” بشكل مجاني.

ومن جهة أخرى فاجئ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاعبي المارد الأحمر بمنح مكافأة مالية بعد تألقهم في بطولة كأس العالم للأندية عقب حصدهم الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.
وقرر الخطيب صرف مكافأة مالية قدرها 150 ألف جنيه لكل لاعب عقب مواجهة اتحاد جدة بالإضافة إلى 100 بعد لقاء أوراوا الياباني أي إجمالي المكافأة ربع مليون جنيه لكل فرد داخل منظومة القلعة الحمراء من الفريق الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى