اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفاجئ الخطيب ويرفض وجود هذا الثنائى بالاهلى

في مفاجأة قوية لإدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، التعاقد مع عدد من اللاعبين الذين كانوا على رادار الفريق الكروي الأول في وقت سابق.
وعرضت إدارة الأهلي على كولر العديد من الأسماء القوية للتعاقد معهم، ولكن كانت المفاجأة الكبرى بأن المدير الفني قام بتفضيل اللاعب الذي لا يلعب معه ولكنه ينضم إلى قوائم الفريق في المباريات الأخيرة.

 

 

 

 

وكان عرض إدارة الأهلي على كولر، التعاقد مع محمد ياسر لاعب الفريق المعار إلى الدوري التشيكي، بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، ولكن المدير الفني رفض بشكل قاطع.
وشدد كولر على أنه لا حاجة لتواجد الثنائي مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، وأن أحمد ياسر ريان لم يقدم المستوى المطلوب، والذي يجعله يفضل عودته إلى الأهلي، بالإضافة إلى أن اللاعب لم يتطور بالشكل الذي كان يرغب فيه المدير الفني أن يجد اللاعب عليه.

ويرى المدير الفني السويسري، أن محمد أحمد زعلوك لاعب الفريق الشاب وتواجده خلال الفترة الجارية مع الفريق أفضل بكثير من تواجد لاعبين آخرين على الصعيد المحلي في الفريق.
ويبحث المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية حسم ملف أكثر من لاعب في ظل التمسك بإمكانيات بعض اللاعبين الذين ترى إدارة الأهلي أنه لا طائل من تواجدهم في الصفوف خلال الفترة الجارية.

ومازال ملف استقدام لاعبين في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة محل أنظار الفريق الكروي الأول، خاصة أن الفريق يرى أنه يجب أن يتم الدعم بلاعبين كبار في الخط الأمامي ليزيدوا من فرص الأهلي الهديفية، بدلاً من أن تكون المباراة مؤجل حسمها إلى اللحظات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى