اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الحكاية خلصت كولر يبلغ الاهلى بقرار مثير بشان بقاء موديست بالاهلى

حسم النادي الأهلي بشكل رسمي موقف المحترف الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق وذلك بعد ارتباط اسمه خلال الفترة الماضية بخطوة فسخ عقده
أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أبلغ محمود الخطيب بشكل رسمي برغبته في خطوة بقاء أنطوني موديست خلال الفترة المقبلة.

 

ويراهن مارسيل كولر على خطوة تألق وانسجام واندماج موديست بشكل قوي مع الفريق الأحمر خلال منافسات الدور الثاني من الموسم وذلك بعد أن بدأت بصماته تظهر في مواجهة فيوتشر بالسوبر المحلي.
وتألق أنطوني موديست عقب مشاركته في مواجهة مودرن فيوتشر حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث، كما صنع الهدف الرابع الذي سجله كريم فؤاد.
واستقر الرأي من جانب إدارة النادي الأهلي على خطوة الاستماع إلى رؤية المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وغلق الباب أمام التفكير في خطةة رحيل أنطوني موديست أو مقترح فسخ التعاقد معه في شهر يناير.
وفي نفس السياق، هناك تفكير من جانب إدارة النادي الأهلي في خطوة التعاقد مع مهاجم محلي أو مهاجم أجنبي تحت السن، في الوقت الذي تم عرض خلاله صفقة المحترف الفلسطيني وسام أبو علي على القلعة الحمراء لبحث امكانية ضمه من صفوف فريق سيرس السويدي في شهر يناير المقبل.

 

وجاء قرار السويسري مارسيل كولر بالتمسك بخطوة بقاء أنطوني موديست، وذلك رغم انتقادات الجماهير والإعلام للاعب قبل مواجهة السوبر الآخيرة التي كشفت عن تألقه بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى