اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الزمالك يطلب شراء نجم الاهلى وانباء عن صفقة تبادلية مرتقبة

يسعى نادي الزمالك إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين الكبار الذين يضيفون إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل الحاجة الماسة لأن يحقق الفريق الأبيض بطولة قوية في القريب العاجل خلال الفترة المقبلة.
وقال محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى الزمالك، إن محمد صبحي حارس كبير ويمتلك إمكانيات جيدة على كافة الأصعدة، ولكنه ينقصه الخبرة والتعامل مع الجمهور، مشدداً على أن الفريق الأبيض في حاجة ماسه له خلال الفترة القادمة
وأضاف عبد المنصف في تصريحاته لـ”إم بي سي مصر”، أنه طلب من أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي سابقاً، ومقدم البرامج الرياضية، أنه يريد التعاقد مع مصطفى شوبير، لأنه حارس كبير.
وتابع: شوبير رفض وقال إن نجله أهلاوي ولن ينتقل إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سوف يكون له مستقبل في الفريق الأحمر خلال السنوات المقبلة.

 

وشدد مدرب حراس الزمالك، على أنه يتمنى التعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي صاحب الميول الزملكاوية، والذي يمتلك تاريخ كبير، مشيراً إلى أنه لا يوجد مانع من انتقاله إلى الزمالك قبل اعتزاله!

وأوضح منصف، أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك رفض عروض من أجل الاستمرار مع الزمالك، خاصة أن العروض وصلت إلى 10 ملايين دولار، مشيراً إلى أنه لاعب مميز للغاية ومجتهد.

وأشار لاعب الزمالك السابق، إلى أنه في حالة بيع زيزو ورحيله عن الصفوف البيضاء، سوف يكون مصطفى فتحي هو البديل الأفضل في خط الهجوم، ولأنه يصنع الفارق، موضحاً أن رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز من الممكن أن ينضم إلى الفريق الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى