اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يطلب رسميا رحيل ثنائى الاهلى والثالث فى الطريق

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل طرح لاعبين آخرين ينضمون إلى الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.
واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على تواجد عدد من اللاعبين الآخرين في الموسم الجديد، رغم أن هناك لاعبين كانوا على مشارف الرحيل، ولكن المدير الفني قرر استمرارهم في القلعة الحمراء.
ووافق المدير الفني في الاجتماع الذي حدث مع الكابتن محمود الخطيب، على رحيل الثنائي صلاح محسن وأحمد عبد القادر ثنائي الفريق الكروي الأول، إذا سنحت الفرصة وتواجدت عروض للثنائي.
وكان عبد القادر تلقى العديد من العروض الخارجية، وأبدى رغبته في الرحيل عن الفريق، وهو ما قام به المدير الفني من ترك اللاعب إلى رغبته الخارجية من أجل الرحيل عن الصفوف.

ويأتي صلاح محسن في المقام الثاني للاعبين الذين سوف يرحلون عن الصفوف الحمراء، خاصة بعدما يرى المدير الفني أنه لم يقدم الأداء المنتظر منه على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة الماضية.
في الوقت نفسه، يسعى أليو ديانج لاعب وسط الفريق إلى اتخاذ القرار المصيري في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن اللاعب حصل على عدد كبير من العروض المادية الخليجية والأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى