اخبار الاهلىالسلايدر

الصفقة خلصت و100الف دولار حسمتها بقوة للاهلى

يواصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضاته المكثفة للحصول على خدمات اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم نادي سيريس السودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.
ورحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التوقيع مع اللاعب الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي في الميركاتو الشتوي المقبل بعد الإشادة بإمكانية الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع إدارة سيريس السويدي من أجل بحث إمكانية ضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز صفوف الفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

 

وعلم”الأهلي اليوم ” أن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي إلى مسئولو الفريق السويدي مقابل مليون و200 ألف دولار لحسم صفقة التوقيع مع وسام أبو علي في الشتاء خاصًة بعد رغبة الأخير بإرتداء القميص الأحمر.

وأخطر النادي السويدي مسؤولي المارد الأحمر برغبتهم في الحصول على مقابل مادي يصل قيمته نحو مليون و500 ألف دولار ولكن يوجد رفض من جانب القلعة الحمراء حتى هذه اللحظة.
ويرى مسئولو النادي الأهلي أنهم لا يريدون دفع مقابل مادي كبير في هذه الصفقة خاصًة أن اللاعب ليس يمتلك الخبرات الكافية بالإضافة أنه لم ينضم إلى منتخب بلاده حتى الأن ليصبح لاعبًا دوليًا.

ويتمسك كولر بشدة في التعاقد مع وسام أبو علي خاصًة أنه يتميز بشدة في الكرات الهوائية وضربات الرأس وهو ما يحتاجه المدرب السويسري داخل عناصر فريقه خلال الفترة المقبلة.
ورفض المدرب السويسري فكرة رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء في الشتاء المقبل كما يرغب في التوقيع مع مهاجم جديد محلي ويأتي أبرز الأسماء المرشحة الثنائي مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي وأحمد أمين أوفا لاعب إنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى