اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يبلغ الاهلى برحيل هؤلاء عن الفريق ويطلب ضم هذه الصفقات بالشتاء

عقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة هامة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي اليوم الجمعة، للاتفاق على خريطة صفقات القلعة الحمراء خلال شهر يناير الجاري.

وتمسك مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ببقاء أنتوني موديست حتى نهاية الموسم الجاري، مؤكدا بأنه سيكون له دور هام مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، خصوصا بعدما وصل لمرحلة جيدة من الجاهزية الفنية والبدنية.

وابدى كولر موافقة نهائية على ضم الفلسطيني وسام أبوعلي لاعب فريق سيريس السويدي، والذي بدأت المفاوضات معه بشكل رسمي خلال اليومين الماضيين عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات.

 

كما وافق المدير الفني للأهلي على إعارة صلاح محسن وأحمد عبدالقادر خلال شهر يناير الجاري.

ورشح كولر ثنائي هجومي منهم لاعب محلي وآخر تحت السن لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة الشتوية، مع التعاقد مع الفلسطيني وسام أبوعلي.

كما طالب بحسم صفقة عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر، وهناك جلسة سوف تعقد خلال الساعات المقبلة بين عدلي القيعي رئيس شركة الكرة ووليد دعبس من أجل وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

وكان كولر، عقد جلسة مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، ومحمود الخطيب رئيس النادي، في حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وخالد بيبو مدير الكرة، لمناقشة متطلبات الفريق في الميركاتو الشتوي.

زر الذهاب إلى الأعلى