اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يبلغ الخطيب ان هذا الاعب لامكان له معه بالاهلى ويجب بيعه

عقد رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، ‏اجتماعًا هامًا مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، مارسيل كولر، لتقييم المرحلة الماضية، ومناقشة احتياجات الفريق خلال الموسم الحالي، خاصة مع بدء فترة الانتقالات الشتوية.

حضر الاجتماع أعضاء لجنة التخطيط، وعضو مجلس الإدارة حسام غالي، ومدير الكرة خالد بيبو.

وتناول الاجتماع احتياجات الفريق المستقبلية وتأكيد العمل على توفير كل عناصر النجاح، حتى يستكمل الفريق مشواره كما تطمح إليه جماهير الأهلي محليا وقاريا.

 

 

وافق المدرب السويسري على إجراء مبادلة مع نادي فيوتشر، لاستقدام عمر كمال عبد الواحد، مقابل صلاح محسن، في فترة الانتقالات الشتوية، أو إعارة الأخير إلى نادي آخر.

وشارك محسن في 7 مباريات فقط هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع آخر.
وأبدى كولر مرونة في رحيل إليو ديانج عن النادي في الميركاتو الشتوي، وأكد للخطيب، أنه أبلغ اللاعب المالي بذلك.

كما أصر المدرب السويسري على التعاقد مع مهاجم جديد تحت السن في حالة استمرار ديانج، وقدم المدرب السويسري أسماء لاعبين نالوا إعجابه، وطالب إدارة القلعة الحمراء بضم أحدهم.

ووافق كولر على إلغاء المعسكر الخارجي لفريق الأهلي في يناير، والاكتفاء بمباريات ودية في القاهرة خلال توقف الدوري المصري، استعدادا لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأصر المدرب السويسري على استمرار أنتوني موديست حتى نهاية الموسم الجاري، وعدم استبداله في فترة الانتقالات الشتوية، بينما وافق على رحيل أحمد عبد القادر لعدم الحاجة لخدماته.

زر الذهاب إلى الأعلى