اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

مفاجاة الموسم فى رحيل المالى اليو ديانج عن الاهلى

اقترب الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد استبعاده من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

ورحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بفكرة بيع أليو ديانج خلال الشتاء المقبل في ظل عدم احيتاجه لخدماته مجددًا في الموسم الحالي خاصًة بعد الاعتماد على أكثر من لاعب في خط الوسط.
وأكد كولر لمسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أنه لا يمانع رحيل ديانج عن صفوف القلعة الحمراء في الشتاء المقبل وذلك في حال الحصول على مقابل مالي جيد لصالح المارد الأحمر في الفترة الحالية.
وعلم”أهلي نيوز” أن قطر القطري تواصل في الساعات الماضية مع النادي الأهلي للظفر بخدمات ديانج في الشتاء الأمر الذي وافق عليه المارد الأحمر ولكنه طلب الحصول على ٤ مليون دولار أي ما يقارب” 120 مليون جنيه” إلا أن العرض الخليجي توقف عند مليون ونصف ويرفض حتى الآن.

 

وأكد مسئولو القلعة الحمراء للفريق القطري أنه تلقى عروض آخرى للاعب وبالتحديد من أوروبا وتسبب ذلك في طلب إدارة الأهلي 4 مليون دولار لرحيل الدولي المالي في الشتاء الحالي.
وزعمت تقارير إعلامية في الساعات الماضية عن رغبة نادي طرابزون سبور التركي في التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما ذكره موقع «dirilispostasi»، فإن نادي طرابزون سبور، يضع أليو ديانج، على رأس أولوياته خلال شهر يناير المقبل، لتدعيم صفوف الفريق حيث يرصد مبلغ 5 ملايين دولار لاتمام التوقيع مع الدولي النالي.

زر الذهاب إلى الأعلى