اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يفتح المزاد من اجل اليو ديانج

فتح النادي الأهلي المزاد بشكل رسمي على بيع أحد أفضل وأغلى الصفقات في تاريخ الفريق الكروي الأول خلال الانتقالات الشتوية الجارية.
وقام الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وبرعاية أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، إلى استقبال العروض الرسمية الخاصة برحيل أليو ديانج لاعب وسط الفريق.

 

 

وتأكد النادي الأهلي من أنه يرغب في أن يبيع اللاعب بعد التساؤل الذي أجراه مع المدير الفني السويسري، والتصديق على رحيله بعد معرفة أنه يوجد العديد من البدائل على رأسها عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا.
وأبلغ نادي قطر القطري رغبته في الحصول على المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، ودبابة الأهلي، وذلك ليبدأ المزاد على بيع اللاعب بمقابل مادي لن يقل عن 3.5 مليون يورو.

 

ورفض النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في وقت سابق، أن يقوم ببيع اللاعب، خاصة في ظل الحاجة الماسة لخدماته من جانب الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية.

وتقدم نادي طرابزون سبور التركي بعدد من العروض الشفهية، والتي لم ترتقي إلى عروض رسمية، خاصة أن الفريق الأحمر يريد الحصول على البدائل بالمقابل المادي الذي يتطلع أن يحصل عليه خلال الفترة المقبلة.

 

ويستهدف النادي الأهلي أن يدرس العروض المقدمة بشكل متأني، كما حدث في وقت سابق مع عرض جالاتا سراي التركي الذي كان يستهدف ضمه بشكل نهائي منذ الموسم قبل الماضي.
يذكر أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على عدد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم وسام أبو علي، وغيرهم من العناصر المهمة على الصعيد المحلي مثل عمر كمال عبد الواحد ومروان حمدي، وغيرهم من البدائل القوية والعناصر المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى