اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليومنجم الاسبوع

كهربا يوجه صدمة كبرى لجماهير الزمالك ويفجر مفاجاة بشان مهاجم الاهلى

قال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يتمنى أن يحقق العديد من الأمور في عام 2024، وأن تكون سعيدة عليه.

 

 

وأكد مهاجم الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: «السنة الماضية كانت رائعة، وأجمل لقطة فيها كانت عودتي لكرة القدم من جديد؛ لأن هذه الفترة كانت من أصعب الأوقات، أشكر جماهير الأهلي والكلمات لا تصف مدى حبي لهم، وإن شاء الله في كل مباراة أصبح عند حسن ظنهم، ولو حدث سوء توفيق في أي مباراة وإهدار فرص فهذا ليس بيدي، وأتمنى دائما إحراز الأهداف».

وأضاف: «لا أحلم بدفع الغرامة الخاصة بنادي الزمالك في 2024، لكن أحلم بالفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب، وكل البطولات مع الأهلي خلال الموسم الحالي».
وتحدث لاعب الأهلي، عن علاقته بإمام عاشور، لاعب وسط الفريق، قائلا: «كنت بجوار إمام عاشور منذ دخوله الأهلي، وهو تغير في كل شيء، وما زال لديه الكثير ليقدمه للأهلي، وكل اللاعبين على قلب رجل واحد من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير الأهلاوية في كل مكان».

 

وعن أنتوني موديست، قال كهربا: «في مباراة إنبي بالدوري اتفق معي على الحركة التي فعلناها في الاحتفال بالسوبر المحلي أمام فريق مودرن فيوتشر بأبوظبي».

وتابع: «من وقتها عند إحرازه أي هدف نكرر نفس الاحتفال، وفي الحقيقة موديست سعيد بالأجواء جدا في الأهلي، ويعلم قيمة المكان الذي يلعب فيه، وسعيد بالحياة معنا بشكل عام

زر الذهاب إلى الأعلى