اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

وسام ابوعلى يكشف عن المستور فى صفقة انتقاله الى الاهلى

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريوس السويدي، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي خلال الفترة الحالية، من أجل الاحتياج له، لقيادة هجوم الفريق الأحمر.

وتلقت لجنة الكرة داخل النادي الأهلي، العديد من الترشيحات لبعض المهاجمين الشباب المتواجدين أوروبا، حيث شاهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريوس السويدي، والذب أبدى اعجابه الشديد بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأكد وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريوس السويدي، وهدف الأهلي في الانتقالات الشتوية، أنه قد تحدث مع ناديه بشأن مستقبله لافتًا بقوله: “ليس سرًا أنني أريد الرحيل إذا جاء العرض المناسب، خلال الفترة الحالية، أشعر بأنني مستعد لخوض مغامرة جديدة إذا سنحت لي الفرص”.

وأشارت العديد من التقارير، أن النادي الأهلي متهم بالتعاقد مع أبو علي والذي يحمل الجنسية الفلسطينية والدنماركية، خلال الانتقالات الشتوية، وقيد اللاعب في القائمة المحلية، لاسيما أنه سيتم معاملته كلاعب مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى