اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يطلب من الخطيب ضم هذا الثنائى اليوم قبل غد

دخل عدد من اللاعبين الجدد في اهتمامات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك من أجل تنشيط الجبهة الهجومية وكافة التطلعات القوية التي يرغب السويسري في تحقيقها داخل الفريق.
وينوي كولر أن يبني فريق للمستقبل، حيث قرر إعارة العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأن يكون هناك مخطط قوي من أجل استقدام لاعبين جدد يضيفون إمكانيات بدنية ويكتسبون خبرات وطريقة لعب الفريق.
ويتطلع كولر إلى استقدام لاعبين تحت السن أحدهما من مالي، والآخر من غانا، وكلا اللاعبين لعبا في بطولات كأس الأمم الإفريقية للشباب، وظهرا بمستوى جيد على الصعيد البدني والإمكانيات الفنية.

 

 

ويمتلك النادي الأهلي عدد وافر من اللاعبين تحت السن مقيدين في القائمة، بينما يرغب في أن يكون هناك لاعبين آخرين يتم استبدالهم بمقابل مادي بسيط مع الأندية الأخرى.
وفي قائمة اللاعبين تحت السن يتواجد معتز محمد ومصطفى مخلوف ومحمد زعلوك، ومحمد الضاوي كريستو، وكريم الدبيس، وغيرهم من اللاعبين الآخرين الذين يتطلعون إلى الرحيل خلال الفترة المقبلة عن الفريق من أجل اكتساب مهارات جديدة.

وينتظر النادي الأهلي التفاوض مع اللاعبين بعد مشاهدة الفيديوهات كاملة من قبل السويسري مارسيل كولر، والفريق المعاون له في الجهاز الفني، خاصة أنه يسعى إلى مشاورة الجميع في القرارات الخاصة باللاعبين صغار السن.

ويتفاوض النادي الأهلي مع لاعبين آخرين على الجانب المحلي والآخر الخارجي، من أجل انضمامهم إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود الفريق لتجديد الدماء، ودخول لاعبين جدد في مراكز عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى