اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

رضا عبدالعال يفاجئ امام عاشور من جديد

علق رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، على فوز منتخب مصر، في المباراة أمام أقيمت على ستاد القاهرة مساء أمس أمام منتخب تنزانيا، ودياً، في اطار استعدادات الفراعنة، لبطولة أمم إفريقيا، والتي ستقام الشهر الجاري.

وأكد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، أن أحمد حجازي مدافع منتخب مصر غير جاهز فنياً للمشاركة بشكل قوي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، وأداء أحمد حجازي في مباراة تنزانيا الودية لم يكن مقنع بالشكل الكافي واللاعب يحتاج للمشاركة بشكل مكثف لاستعادة مستواه الفني مع منتخب مصر.

 

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية: “من وجهة نظري أن ياسر ابراهيم مدافع فريق الأهلي أفضل من أحمد حجازي للتواجد بتشكيل المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وعبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز كان يستحق الانضمام للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار”.

وتابع: “عبدالله السعيد لو شارك نصف ساعة فقط مع منتخب مصر سيكون مفيد فنياً عن باقي اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن وجهة نظري أن استبعاد حسين الشحات من المنتخب “لغز كبير من جانب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني”.

وعن تقيمه إلى إمام عاشور، خلال تواجده في مباراة منتخب مصر أمام تنزانيا: “امنحه 1 من 10، ومش حسيت بيه داخل الملعب، وهو عادي جداً”.

وحقق منتخب مصر الأول، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، فوزاً غالياً على نظيره تنزانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ودياً، في اطار استعدادات الفراعنة لبطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى