اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

طاهر ابوزيد عمر كمال بالاهلى وامام عاشور سيكون فى هذا المكان

طاهر أبو زيد: أتوقع تألق عمر كمال بقميص الأهلي.. وإمام عاشور سيكون نجم الفراعنة في كأس الأمم

قال طاهر أبو زيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “أتوقع تألق عدداً من العناصر المميزة مع منتخب مصر في أمم إفريقيا بكوت ديفوار، وهم إمام عاشور وعمر كمال عبدالواحد”.

 

وأضاف “عمر كمال من الأوراق الرابحة ويمتاز بالنضوج والسرعة والمهارة، وإمام عاشور سوف يستفيد من التوهج والتألق في الفترة الأخيرة مع الأهلي، حيث كل النجوم سيكون عليهم حصار في الملعب سواء صلاح ومصطفى محمد وتريزيجيه، لذلك يجب استغلال أوراق آخرى في تشكيلة المنتخب الاساسية، لذلك أرشح إمام عاشور وعمر كمال للتواجد بصفة أساسية منذ بداية البطولة، وأتوقع تألق الثنائي”.

وأوضح ” عمر كمال عبدالواحد سيكون صفقة مربحة للنادي الأهلي، وهو لاعب جيد ودائما يركز في الملعب”.

 

 

وأصبح النادي الأهلي قريب من خطوة حسم التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بعد تمسك السويسري مارسيل كولر بخطوة ضمه في ظل قدرته على اللعب في العديد من الخطوط مثل الظهير والجناح وخط الوسط.

-طاهر أبو زيد يكشف عن الأقرب لحصد لقب كأس الأمم الأفريقية

قال طاهر أبو زيد في تصريحاته التليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “ سنواجه منتخبات قوية في البطولة، وأمم إفريقيا تضم فرق بحجم الكاميرون التي لا يمكن تجاهلها، بخلاف المغرب والجزائر والسنغال وغانا وكوت ديفوار، لكن منتخب مصر دائمًا له حضور دائم في البطولات القارية”.

ويلعب منتخب مصر المواجهة  الأولى في البطولة أمام موزمبيق يوم 14 يناير الجاري، وذلك خلال المجموعة التي تضم أيضاً كلا من غانا والرأس الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى