اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل الاهلى يضم الغول فى اقوى صفقات الموسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية الخارجية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي الأهلي، في التعاقد مع وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد للفريق الأحمر، لاسيما أن رحب برحيل صلاح محسن، عن القلعة الحمراء، والضغط عليه من أجل الانتقال إلى مودرن فيوتشر.

 

 

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن صفقة وسام أبو علي للنادي الأهلي، كلفت إدارة النادي مليون و700 ألف دولار للفريق السويدي، ووقع لمدة 4 مواسم ونصف، وسوف يتقاضى 550 ألف دولار في الموسم.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “سيريوس السويدي سيحصل على 1.7 مليون دولار بالإضافة إلى 300 ألف دولار امتيازات ومتغيرات، وأموال الصفقة سوف يسددها النادي الأهلي على 4 دفعات على مدار سنتين فقط وغير مرتبطة بأي فترات انتقال”.

وتبلغ القيمة التسويقية لوسام أبو علي المنضم حديثاً إلى النادي الأهلي، مليون ونصف يورو، على حسب ما ذكرته العديد من المواقع المختصة، حيث خاض 16 مباراة مع فريقه السويدي هذا الموسم حيث أحرز 10 أهداف وصنع هدف واحد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى