اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يطلب رحيل رباعى الاهلى وضم هؤلاء

أنطلق موسم الانتقالات الشتوية الحالية؛ وبدأ معه ظهور مؤشرات اللاعبين الراحلين عن صفوف ناديهم، بجانب دخول الإدارات في ضم عدد من الصفقات لتعديم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إضافة إلى تلقي الكثير من نجوم فريقهم لعروض الاحتراف.
وفي هذا السياق؛ علم الاهلى اليوم أن صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، بات أول الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الجاري، خصوصا في ظل موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر على رحيله، بجانب موافقة إدارة الكرة.
ومن المنتظر أن يرحل صلاح محسن إلى فريق مودرن فيوتشر، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، ضمن الصفقة التبادلية التي تجريها إدارة الأهلي، للحصول على خدمات عمر كمال.

 

وأشار المصدر إلى أن المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، اقترب أيضا من الرحيل عن القلعة الحمراء؛ بعد أن تلقى عدة عروض من أندية في الخليج وأوروبا.

وأكد المصدر، أن هناك ترحيبا من جانب إدارة الأهلي لرحيل أليو ديانج، والاستفادة منه ماليًا بشكل كبير، خاصة أن هناك أكثر من لاعب في نفس مركزه، هما الثنائي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا، بجانب كريم نيدفيد الذي تمسك به مارسيل كولر ورفض رحيله.
وأوضح المصدر أن أحمد عبد القادر، اقترب هو الآخر من الرحيل عن الأهلي بعدما كرر اللاعب طلبه إلى الجهاز الفني المشاركة أساسيا، وهو ما تسبب في دخوله بأزمة مع المدرب، وخروجه من حساباته الفنية نهائيًا.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الكرة داخل النادي الأهلي، جلسة مع أحمد عبدالقادر ووكيل أعماله، خلال الساعات الجارية، لحسم رحيله عن القلعة الحمراء.
كل هذا بجانب، اقتراب رحيل ثنائي النادي الأهلي خالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد، خاصة في ظل رغبة أكثر من نادِ في الدوري الممتاز، الحصول على خدماتهما في انتقالات يناير الجارية، بسبب قلة مشاركتهما مع المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى