اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

محمد شريف يفجر مفاجاة الموسم بشان رحيله الى الزمالك

فجر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ولاعب الخليج السعودي الحالي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيله عن الفريق الأحمر، والانتقال إلى نادي الزمالك، لاسيما أن اللاعب يمتلك عرض من قبل القلعة البيضاء.

 

 

وكشف محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، أسباب رحيله عن النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي الماضي، وسر التمسك بالاحتراف خلال الفترة الحالية، لاسيما أنه تألق في الفترة الأخيرة.

 

وأكد محمد شريف في تصريحات تلفزيونية: “قررت الرحيل عن الأهلي، لأني شعرت أن هذا هو أفضل وقت أرحل فيه، مضيفًا: أنا من طلبت الرحيل عن الأهلي، وقررت الرحيل وأنا في مستوى جيد، وكان هناك تمسك من قبل الفريق ولكن قررت الاحتراف”.

وتابع: “سبب رحيلي عن النادي الأهلي، هو عدم المشاركة بصفة مستمرة، ولو مستوايا وحش، كان يجب على المدير الفني يصبر عليا والمشاركة في 3 مباريات متتالية، مثلما كان يفعل موسيماني”.

وأوضح محمد شريف موقفه من الانتقال إلى نادي الزمالك: “إذا عدت إلى مصر ولم يطلبني الأهلي لن انتقل إلى الزمالك، ولا أرغب في أن أضيع ما قدمته مع النادي الأهلي على مدار سنوات طويلة بالانتقال إلى نادي الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى