اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

الاهلى يحسم اقوى صفقاته مقابل مليونى دولار والاعب يرتدى القميص المنحوس

حسم مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشكل رسمي اتفاقه مع الفلسطيني وسام أبو علي، من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر، والتعاقد معه، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.
ووصلت قيمة الصفقة إلى 2 مليون دولار شاملة الامتيازات كما من المقرر أن يحصل اللاعب على عقد في الموسم الواحد بقيمة 600 ألف دولار، حيث سيتم قيد اللاعب تحت بند المصري، لاسيما انه يحمل الجنسية الفلسطينية.

 

 

ويترقب وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف أحمد عبد القادر، من الرحيل على الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل ارتداء القميص رقم 9، خلال الفترة الحالية.

وشهد رقم 9، تعثر العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اثناء ارتداء هذا القميص، حيث تعرض عمر جمال لإصابة قوية في بداية مشواره، بجانب فشل أزارو في تحقيق العديد من النجاحات مع الفريق الأحمر.

وتواجد وسام أبو علي، داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم الأربعاء، من أجل اجراء جلسة التصوير الخاصة به وتقديمه إلى الفريق الأحمر، والجماهير الحمراء، وذلك بعد اجتياز الكشف الطبي، حيث سيبدأ كولر في وضع برنامج بدني قوي للاعب من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى