اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يقترب من حسم الصفقة خليفة حمدى فتحى على ابواب الاهلى

يكثف النادي الأهلي في الساعات الماضية جهوده القوية لحسم المفاوضات مع أحد اللاعبين المحترفين في الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بناء|ً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي تدعيم صفوف المارد الأحمر بصفقات قوية في الشتاء الجاري لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والأفريقية خاصًة بعد السقوط في أول الموسم وخسارة بطولتين السوبر الأفريقي ودوري السوبر.

 

وعرض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على إدارة المارد الأحمر فكرة التعاقد مع اللاعب مصطفى أشرف نجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ وذلك لتعزيز وسط ملعب المارد الأحمر خاصًة بعد رحيل اللاعب حمدي فتحي.
وكان النادي الأهلي قد وافق الصيف الماضي على رحيل حمدي فتحي إلى صفوف نادي قطر القطري مقابل 3 ملايين دولار بعد تمسك اللاعب بخوض تجربة الاحتراف في ملاعب الخليج في الفترة الحالية.

واشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بإمكانيات وقدرات مصطفى أشرف مؤكدًا أنه سيصنع الفارق بشدة مع القلعة الحمراء في منطقة الوسط وقادر على تعويض اللاعب حمدي فتحي وعمرو السولية في حال رحيله.
– 6 معلومات مثيرة عن مصطفى أشرف صفقة الأهلي المحتملة
من مواليد 15 فبراير عام 2004 أي يبلغ من العمر 19 عامًا حيث نشأ في بنها بمدينة القليوبية بمصر.
مصطفى أشرف يشعل مركز لاعب الوسط وأيضا الوسط المهاجم.
ارتدى قميص المنتخب الألماني تحت 16 و17 و18 عاما، وحمل شارة قيادة منتخب ألمانيا تحت 17 عاما.
ولعب أشرف في مونشنجلادباخ وكان في استقباله مارك أندريه تير شتيجين حارس برشلونة الحالي حيث سار معه في جولة داخل النادي واختار بعدها النجم المصري الانضمام للأخير مفضلا إياه على أكثر من عرض.

ic
لعب مصطفى في الموسم قبل الماضي تحت 17 عاما ببطولة الدوري الألماني سجل هدفين في 19 مباراة.
ويلعب شقيقه الأصغر سيف أشرف لصفوف جلادباخ أيضا ويرتدى شارة قيادة الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى