اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

تعرف على تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي

أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا مع عمر كمال عبد الواحد، ظهير أيمن فريق مودرن فيوتشر لمدة 3 مواسم ونصف، ليكون ثاني صفقات الفريق الأحمر الصيفية، بعد التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم سيريوس السويدي.

وكشف النادي الأهلي، في بيان رسمي عن التفاصيل الخاصة بالعقد المبرم مع عمر كمال عبد الواحد، للانضمام لصفوف الفريق بأن مدته هي 3 مواسم ونصف مع إمكانية إضافة موسم آخر.

وجاءت التفاصيل المادية للصفقة بأنها بدون دفع الأهلي أي مقابل مادي، إلا أن هناك 3 لاعبين سيخرجون للإعارة لنادي مودرن فيوتشر، وهم محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا، مواليد 2005 بالإضافة لعبد الرحمن رشدان، لاعب فريق الأهلي مواليد 2003.

 

وتأتي هذه الصفقة لتكون ثاني صفقات الأهلي الشتوية، وذلك عقب تعاقد النادي أمس مع الفلسطيني وسام أبو علي، القادم من سيريوس السويدي، للانضمام للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم ونصف

عمر كمال يتواجد مع المنتخب
ويتواجد عمر كمال عبد الواحد في الفترة الحالية مع المنتخب المصري الذي يستعد لانطلاق كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار، بداية من الغد وحتى 11 فبراير المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مبارياته بمواجهة موزمبيق في لقاء يقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد المقبل في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

https://youtu.be/xV-q-EPjbqo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى