اخبار الاهلىالسلايدر

سر اختيار الاهلى صحفى فلسطينى لتقديم صفقة وسام ابوعلى

كشف أنس النجار، الصحفي الفلسطيني الذي ظهر في إعلان الأهلي ضم الفلسطيني وسام أبو علي، لصفوف الفريق، كواليس الإعلان الذي أثار حالة من الإعجاب بين الجماهير، وكيف تم اختياره من قبل النادي الأهلي.

 

وأكد «النجار» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أنه عقب انتشار الفيديو الخاص به في نهائي كأس السوبر بين الأهلي ومودرن فيوتشر، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن هناك صحفي فلسطيني لا ينساه وسط القصف فلم ينس هو هذا الصحفي.

وأوضح الصحفي الفلسطيني أن المركز الإعلامي بالنادي الأهلي تواصل معه ووضع «الاسكريبت» الخاص بتقديم صفقة وسام أبو علي وبدأت الفكرة، ونفذوا الفكرة وخرجت بشكل ناجح ولاقت رد فعل كبير.

 

وأشار «النجار» إلى أنه لم يتوقع رد الفعل من الشعب المصري، موضحًا أنه كان يعرف دعم الشعب المصري لفلسطين، إلا أنه لم يتخيل كم هذا الحب من الجماهير، معتبرًا أن هذا هو أهم إنجاز في تاريخه.

وأضاف الصحفي الفلسطيني أن متابعة الأهلي هي دائمًا بمثابة دعم لهم فيما يعانوه مشيرًا إلى أنهم يحبوا متابعة المباريات من أجل متابعة دعم اللاعبين لفلسطين،

وأتم «النجار» حديثه أن وسام أبو علي، وجوده فائدة للقضية الفلسطينية لأن الأهلي يلعب في محافل دولية وذكر جنسيته تذكير بالقضية.

زر الذهاب إلى الأعلى