اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

مفاجأة كبرى من كولر الى احمد قندوسي لن تصدق

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي فكرة عودة الجزائري أحمد القندوسي من فترة إعارته بنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وزعمت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي في عودة أحمد القندوسي نظرًا للأنباء التي تشير إلى اقتراب الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط المارد الأحمر من الانتقال إلى إحدى الدرويات الخليجية.
وأشارت التقارير الصحفية أن أليو ديانج تلقى عروضًا قوية من الدوري القطري على رأسها نادي قطر للظفر بخدماته من صفوف النادي الأهلي في الشتاء الحالي لتعزيز صفوفه بعد الإشادة بإمكانياته الفنية والبدنية.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن كولر رفض فكرة عودة الجزائري أحمد القندوسي في يناير الحالي إلى صفوف النادي الأهلي من خلال إعارته مع نادي سيراميكا كليوباترا لتعزيز خط وسط المارد الأحمر في حال رحيل أليو ديانج.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد وافق على رحيل الجزائري أحمد القندوسي إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من أجل السماح للمارد الأحمر بإمكانية التعاقد مع أجنبي جديد.
وتعاقد النادي الأهلي في الأخير مع الفرنسي أنتوني موديست في صفقة انتقال حر بعد انتهاء إعارته مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال الصيف الماضي.

وأكد القندوسي في تصريحات تليفزيونية سابقة أن الأهلي طلب منه الخروج على سبيل الإعارة لضم مهاجم أجنبي مشددًا على أنه في البداية كان حزينًا ومتوترًا من طلب النادي إعارته قبل إقناعه من جانب الثنائي محمد الشناوي ومحمود كهربا بالقرار.
وكان الأهلي قد توج ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على فريق فيوتشر إف سي في المباراة النهائية، برباعية مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى