اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يتراجع عن الصفقة الكبرى وصراع على ضم الثلاثى

قرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التراجع عن ضم أحد الصفقات المستهدفة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التوقيع مع أكثر من لاعب في الشتاء الجاري من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الفترة الحالية لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية وأيضًا العالمية.

وتوج النادي الأهلي مؤخرًا ببطولة كأس السوبر المصري على حساب نادي فيوتشر بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء شهد إثارة كبيرة بين الفريقين على ملعب “محمد بن زايد” بدولة الإمارات أبو ظبي.
لجنة الكرة داخل النادي الأهلي بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر قررت التراجع عن فكرة التعاقد مع اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق الكرة الأول بنادي إنبي خلال الميركاتو الشتوي.

 

وأكد مسئولو النادي الأهلي أن هناك مغالاة كبيرة في طلبات نادي إنبي من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب أحمد أمين أوفا لصالح القلعة الحمراء حيث الفريق البترولي الحصول على 3 ملايين دولار مقابل ارتداء اللاعب قميص المارد الأحمر.
ورفض مسئولو النادي الأهلي الرضوخ لمطالب إنبي من أجل حسم التعاقد مع اللاعب أحمد أمين أوفا خاصًة بعد التوقيع مع الدنماركي ذو الأصول الدنماركي وسام أبو علي مهاجم نادي سيريس السويدي في الشتاء الجاري.

ويرى مسؤولي القلعة الحمراء أن هناك منافسة قوية قد تشتعل بين الثلاثي الفرنسي أنتوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا على مركز المهاجم لذا ليس الفريق القاهري بحاجة ملحة للتوقيع مع مهاجم اخر.
وكان صلاح محسن قد رفض الرحيل عن أسوار النادي الأهلي في صفقة تبادلية مع فيوتشر وذلك من أجل ارتداء اللاعب عمر كمال عبد الواحد القميص الأحمر في الشتاء الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى