اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة بشان صفقة الاهلى المرتقبة وصديق الخطيب يكشف السر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.
وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، والحديث معه، عن ضرورة التعاقد مع مدافع جديد، من أجل التواجد مع محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، من إدارة النادي الأهلي، ضرورة تسويق محمود متولي، لاعب الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج له، والاقتناع بخدماته، حيث تعرض اللاعب إلى العديد من الإصابات المختلفة، خلال فترة زمنية قصيرة، بجانب مدة الغياب التي تصل إلى نصف موسم.

وفجر المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تعاقد الأهلي، مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وكتب المهندس محمد فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أحمد رمضان بيكهام المنتقل إلى سيراميكا كليوباترا من الأهلي، هو المدافع الاول المرشح للعودة للنادي الأهلي لتدعيم دفاعه، بيكهام تفوق على جميع منافسيه من حيث أرقامه وخبرته وصلابته في الدفاع وقدرته علي اللعب في أكثر من مركز بنفس الكفاءة وكان نجم المنتخب الأوليمبي المصري في أزهى عصوره، وصنع نجوميته اثناء إعارته لسموحة من النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى