اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اتحسمت 3مشاهد تؤكد انتقال ابن الاهلى الى الزمالك

أصبح نادي الزمالك في طريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نحو الحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي السابق.
ويعتبر ناصر ماهر صفقة فرز ثاني وذلك في ظل عدم ظهور بصماته بالشكل المطلوب مع فيوتشر كما يعتبر خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على مدار المرحلة الماضية.

 

وكان نادي الزمالك قد حصل على توقيع ناصر ماهر بشكل رسمي، ويتبقى فقط بعض الرتوش لحسم الصفقة مع إدارة فريق مودرن فيوتشر.

نسلط الضوء على بعض المشاهد في اقتراب الزمالك من الإعلان عن صفقة ناصر ماهر:

تأثرت منطقة خط الوسط في صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد رحيل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي ومن ثم انتقاله بعد ذلك إلى صفوف النادي الأهلي.

في الوقت الذي يدرك خلاله نادي الزمالك صعوبة موافقة إدارة بيراميدز في هذا التوقيت على خطوة انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف القلعة البيضاء، وذلك لرغبة الفريق السماوي في المنافسة على لقب الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا.

لدى ناصر ماهر رغبة قوية في الانتقال إلى فريق جماهيري والاكتفاء بتجربته مع فريق مودرن فيوتشر، كما تعتبر حالة الزمالك الضعيفة من الناحية الفنية حافز له للتواجد ضمن صفوفه والمشاركة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

 

أصبح من الواضح أن إدارة فريق فيوتشر تتجه للموافقة على بيع النجوم حال وصول عرض من أندية القمة، وذلك ما تحقق في بداية الموسم بعد انتقال محمود مرعي ومحمد رضا بوبو ومهند لاشين إلى بيراميدز، وانتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي في شهر يناير، بالإضافة إلى علم فيوتشر بتوقيع ناصر ماهر إلى الزمالك خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى